اخباري ثقافي سياسي اقتصادي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول


شاطر | 
 

  قوات الاحتلال تعتقل 16 مواطنا في محافظات الضفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nwatan
محرر
avatar

عدد الرسائل : 1909
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: قوات الاحتلال تعتقل 16 مواطنا في محافظات الضفة    الأربعاء أغسطس 14, 2013 8:56 pm

قوات الاحتلال تعتقل 16 مواطنا في محافظات الضفة

نداء الوطن-وكالات اخبارية
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، ستة عشر مواطنا من محافظات رام الله ونابلس وقلقيلية وبيت لحم.

وذكرت مصادر أمنية وشهود عيان أن قوات الاحتلال سبعة من قيادة حركة الشبيبة الطلابية في جامعة بيرزيت، بعد اقتحام أماكن سكنهم في بلدة بيرزيت.

وأوضح شهود عيان لـ'وفا' أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: منسق حركة الشبيبة في الجامعة هيثم أبو رضوان، ووهيب سعد، وأسامة البرغوثي، وسليمان حمايل، ومحمد يوسف، ومحمد حمزة من قيادات الشبيبة.

وفي محافظة نابلس، اقتحمت آليات الاحتلال قرية عورتا جنوب شرق نابلس، وفتشت عددا من المنازل، واعتقلت المواطنين: أنس سعد عواد (27 عاماً) وأيمن فيصل قواريق (26 عاماً).

وأضافت المصادر أن قوة احتلالية اقتحمت قرية روجيب جنوب شرق نابلس واعتقلت عبد الكريم الحلبي (38 عاماً)، كما اعتقلت موفق حمامي (38 عاماً) من إسكان روجيب شرق مدينة نابلس، ليصل عدد المعتقلين من المحافظة إلى 4 مواطنين.

وفي قلقيلية،اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من قرية كفر قدوم شرق المدينة، بعد مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها.

وأفاد الناطق الإعلامي باسم حركة فتح في إقليم قلقيلية مراد اشتيوي لـ'وفا'، بأن قوة كبيرة من جيش الاحتلال معززة بآليات عسكرية داهمت القرية فجرا، واعتقلت كلا من: بشار محمود اشتيوي (22 عاما)، ورائد تيسير برهم (21 عاما)، وعمران حكمت علي (17 عاما)، بعد مداهمة عدة منازل في القرية وتفتيشها.

وأشار إلى أن الفتى علي هو ضمن الفتيان الأربعة الذين علق جيش الاحتلال صورهم على جدران المنازل قبل حوالي شهرين مهددا باعتقالهم.

وفي بيت لحم، اعتقلت هذه القوات شابين من بلدة الخضر وقرية بتير. وأفاد مصدر أمني لــــــ'وفا' بأن قوات الاحتلال اعتقلت محمود نمر الشيخ (28 عاما) من قرية بتير غرب بيت لحم، بعد مداهمة منزله وتفتيشه، كما اعتقلت محمد أحمد الهريمي (18 عاما) في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وفي بلدة الظاهرية بمحافظة الخليل، فتشت قوات الاحتلال عدة منازل، ونصبت عدة حواجز عسكرية.

وأفادت مصادر أمنية وشهود عيان لـ'وفا'، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة فجرا، وفتشت عدة منازل تعود ملكيتها لعائلة الطل. كما نصبت حواجزها العسكرية في عدة أحياء من مدينة الخليل، وعلى مداخل بلدات بني نعيم، وسعير، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

_______________________________________________________________________________________________________________________________________________________________


نسعد بزيارتك لنا على الفيس بوك للاستمرار اضغط هنا



✔ To join our Facebook page, please press like




 




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قوات الاحتلال تعتقل 16 مواطنا في محافظات الضفة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نداء الوطن :: نداء الوطن فلسطين-
انتقل الى: