نداء الوطن nwatan.ps
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 نشرة الترقيات - العسكرية - رام الله فلسطين 2011-2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nwatan
محرر


عدد الرسائل: 1908
السٌّمعَة: 14
تاريخ التسجيل: 22/11/2008

مُساهمةموضوع: نشرة الترقيات - العسكرية - رام الله فلسطين 2011-2014   الأحد أغسطس 11, 2013 8:14 pm

هل تصدر هيئة التنظيم والإدارة نشرة الترقيات - الاستحقاقات - للعسكريين في موعدها مطلع الشهر المقبل بعد تجميدها قرابة الثلاث سنوات

نداء الوطن-وكالات اخبارية
القدس - وكالات -  سؤال ، لا نبالغ إذا قلنا أنه بات يشغل جميع العسكريين المنتسبين للسلطة الشرعية وأجهزتها ، ينتظرون موعد استحقاقاتهم ، ليس حبا في الترقية والترفيع ،و الإنتقال من رتبة إلى أخرى أكثر أهمية ، ولكن الأهم لديهم في ما يترتب على هذه الرتبة من إستحقاق مالي يسهم في تعزيز رواتبهم في مواجهة الغلاء والإلتزامات المتزايدة ..
العسكريون في كافة أماكن تواجدهم ، وفي كافة مواقع عملهم ، يقدرون الضغوط الهائلة التي تتعرض لها قيادتهم السياسية ، وعلى رأسها فخامة الأخ الرئيس القائد العام ، في محاولة لثنيه عن المعركة الدبلوماسية التي يقودها بإقتدار ، والتي استطاع سيادته تحقيق بعض الإنجازات الهامة والتاريخية لفلسطين كقضية وشعب ... ويتفهم العسكريون أيضا الضغوط المالية التي تواجهها السلطة الوطنية ، ولكنهم يتطلعون إلى إستحقاقاتهم في الترقيات ، كحقوق ثابتة لهم ، ومنحها في وقتها يسهم في تعزيز الأمن الوظيفي الذي يسعى الرئيس لتحقيقه في أجهزة وإدارات دولة فلسطين ، التي بدأت تتحول بجهود سيادة الرئيس إلى مؤسسات دولة حقيقية ، تحفظ حقوق موظفيها ومكاسبهم .
إن تأخير إصدار نشرة الترقيات المستحقة ، لا يزيد من حجم الضغوط المالية والنفسية على المستحقين وعائلاتهم فقط ، ولكنه يؤثر سلبا على مفهوم الأمن الوظيفي ، ويحد من الطموح البناء .


يناشد العسكريون ( ضباط وأفراد ) فخامة السيد الرئيس ، إعطاء تعليماته لسيادة اللواء محمد يوسف مدير عام التنظيم والإدارة إصدار نشرة الترقيات المستحقة في موعدها ، ويجددون العهد لفخامته أن يحافظوا على شرف الجندية ، وطهارة السلاح ، وأن يظلوا الأوفياء لسيادته ، حماة للعرين ، محافظين على إنجازات ومكتسبات الدولة على طريق التحرير ، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

_______________________________________________________________________________________________________________________________________________________________


نسعد بزيارتك لنا على الفيس بوك للاستمرار اضغط هنا



✔ To join our Facebook page, please press like




 




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

نشرة الترقيات - العسكرية - رام الله فلسطين 2011-2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» بسم الله الرحمن الرحيم
» الترتيب التاريخى العجيب لآحداث عام 2011 !
» مسجات تهنئة عيد ميلاد جديده 2011 + كروت و بطاقات تهنئة يوم عيد الميلاد
» سيارة " رنج روفر 2011"
» ازياء 2011 للرجال والشباب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نداء الوطن :: -