اخباري ثقافي سياسي اقتصادي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول


شاطر | 
 

  المتفوقة هالة عمر.. لم أصدق أنني حصلت على المرتبة الأولى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nwatan
محرر
avatar

عدد الرسائل : 1909
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: المتفوقة هالة عمر.. لم أصدق أنني حصلت على المرتبة الأولى    الخميس يوليو 25, 2013 9:52 pm

المتفوقة هالة عمر.. لم أصدق أنني حصلت على المرتبة الأولى

نداء الوطن-وكالات اخبارية
احتضنت مدينة رفح جنوب قطاع غزة أربعة طلاب من الأوائل في محافظة رفح، ودبت مشاعر الفرحة والسعادة في منزل عائلة عمر، حيث كانت الأولى على مستوى القطاع، والثانية على مستوى فلسطين.

الطالبة هالة عدنان حمدي عمر، الحاصلة على درجة 99.7 في المائة في الفرع العلمي الأولى على قطاع غزة من مدينة رفح، التي لم تتمالك نفسها من البكاء، قالت: 'بالفعل لم أتمالك نفسي حينما تم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة (التوجيهي)، ولم أصدق أنني أنا الحاصلة على المرتبة الأولى على كافة محافظات قطاع غزة'.

وأضافت:' أنا سعيدة للغاية هذه أجمل لحظات حياتي ولا أقدر أن اعبر عنها بالشكل الطبيعي '.

وحول توقعها من نيل الدرجة الأولى، قالت: 'كنت متوقعة بحصولي على هذه النتيجة حينما أفكر بتفاؤل، وأحياناً أتشكك قليلاً ولا أتوقع هذه النتيجة'.

وعبرت عن شكرها لله رب العالمين الذي وفقها منذ بداية العام، موجهة شكرها أيضاً لأهلها كافة بلا استثناء، ومن ثم إلى معلماتها وأساتذتها.

وأهدت الطالبة عمر نجاحها وتفوّقها إلى شهداء فلسطين قاطبة وإلى الأسرى والجرحى، وإلى كل أهلها وجيرانها، ومن سمع خبر نجاحها، متمنية التوفيق لجميع الطلبة الناجحين والمتفوقين في دراستهم الجامعية.

وقالت:'أحمد الله عز وجل على هذه النتيجة الرائعة، وأتمنى من الله أن يوفقني في دراستي الجامعية'.

وفي لقاء مع والدة الطالبة عمر، أكدت الأم الفلسطينية وهي تبكي من شدة الفرح أن هذا اليوم هو أسعد يوم بحياتها ، حيث لم تستطع أن تقف على قدميها حينما سمعت بالخبر، الذي مفاده أنّ ابنتها هي الأولى على مستوى قطاع غزة والثانية على فلسطين.

وقد أهدت الأم تفوق ابنتها إلى 'الشهداء والأسرى والمصابين وإلى رئيس الوزراء إسماعيل هنية وإلى كل الشعب المكافح الذي عانى الظلم ولكل المتفوقين '.

وعن الأجواء التي وفرتها لابنتها هالة طوال العام، قالت:' واظبت على إيقاظها باكرا وشراء كل ما يتعلق بدراستها من كتب وملازم دراسية'، مشيرة إلى أن أصعب موقف كان يواجه هالة هو انقطاع التيار الكهربائي حيث كانت تدرس على ضوء الشمعة'.

وقالت والدتها:' هالة من صغرها متفوقة، وتحفظ كل ما يورد عليها حتى وهي في الروضة، وتحب البرامج الثقافية والتوعوية، وتثقف نفسها في كل شيء'.

والد الطالبة المتفوقة؛ عبر عن شعوره بالسعادة الغامرة، مفتخرا بابنته التي واصلت على مدار الأعوام الدراسية بالتفوق والنجاح.

ولفت إلى أنه حاول أن يخفف كل المعيقات قدر المستطاع حيث وفر لابنته شاحن كهرباء فترة انقطاع التيار الكهربائي في حال نضوب الشمع.

ومدينة رفح هذا العالم احتضنت أربع أوائل في الفرع الأدبي اثنان، وفي الفرع العلمي اثنان، حيث نالت الأولى هالة عمر 99.7 من مدرسة القادسية الثانوية للبنات، فيما نالت الثانية أحلام حسن إبراهيم البلعاوي 99.6 من مدرسة القدس الثانوية للبنات وكلاهما من الفرع العلمي.

وفي فرع العلوم الإنسانية ( الأدبي) مرام إبراهيم عبد الرحمن حصلت على 99.2 من مدرسة آمنة بنت وهب، والعاشرة مكرر أيضاً ليلى أبو جزر98.9 من مدرسة شفا عمرو.

_______________________________________________________________________________________________________________________________________________________________


نسعد بزيارتك لنا على الفيس بوك للاستمرار اضغط هنا



✔ To join our Facebook page, please press like




 




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المتفوقة هالة عمر.. لم أصدق أنني حصلت على المرتبة الأولى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نداء الوطن :: نداء الوطن فلسطين-
انتقل الى: