اخباري ثقافي سياسي اقتصادي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول


شاطر | 
 

  'فتح' ترفض تصريح أبو زهري ولغة التحذير التي تحدث فيها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nwatan
محرر
avatar

عدد الرسائل : 1909
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: 'فتح' ترفض تصريح أبو زهري ولغة التحذير التي تحدث فيها   الثلاثاء يوليو 23, 2013 11:13 pm


'فتح' ترفض تصريح أبو زهري ولغة التحذير التي تحدث فيها


نداء الوطن-وكالات اخبارية
استهجنت الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة، واستغربت التصريح الصحفي الصادر عن الناطق باسم حركة حماس في غزة سامي أبو زهري، وما جاء فيه من اتهامات وادعاءات لا أساس لها من الصحة.

وأدانت، في بيان أصدرته، اليوم الثلاثاء، لغة التحذير التي تحدث فيها, والمفردات التي استخدمها والتي قالت عنها إنها 'لا تليق بالمخاطبة السياسية مع حركة وطنية عريقة لطالما أخذت على عاتقها ولازالت صيانة النظام العام والاستقرار في الجبهة الداخلية وحماية المصالح والمقدرات الوطنية العليا لعموم أبناء الشعب الفلسطيني'.

وأكدت الهيئة القيادية لحركة فتح في قطاع غزة، أن لا صحة لادعاءات حركة حماس, بأن هناك حملة تُنظم ضدها في غزة تحت عنوان (ثورة تمرد)، واعتبرت 'هذه التصريحات غير المبررة مدعاةً لإعادة توتير الساحة الوطنية لاسيما في قطاع غزة وإعادة إنتاج الأزمة, في الوقت الذي تُبذل فيه الجهود ولا زالت من أجل إنهاء الانقسام وطي هذه الصفحة السوداء من تاريخ شعبنا واستعادة الوحدة الوطنية وجلب السلام الداخلي والسلم الأهلي؛ لوضع الواقع الفلسطيني على أعتاب مرحلة جديدة من الوفاق الوطني والعمل المشترك وتحقيق المصالحة الوطنية والأهلية'.

وقالت في بيانها: إن ما استند إليه التصريح الصحفي لحركة حماس, من تصريحات منسوبة للأخ إبراهيم أبو النجا, لهي تصريحات مفبركة ولا أساس لها من الصحة, واستهدفت تأليب الرأي العام, وطالب حركة فتح وسائل الإعلام المختلفة توخي الدقة في نقل تصريحات المسؤولين من حركة فتح, ولعب دور بناء في خلق الاستقرار الداخلي.

_______________________________________________________________________________________________________________________________________________________________


نسعد بزيارتك لنا على الفيس بوك للاستمرار اضغط هنا



✔ To join our Facebook page, please press like




 




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
'فتح' ترفض تصريح أبو زهري ولغة التحذير التي تحدث فيها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نداء الوطن :: نداء الوطن فلسطين-
انتقل الى: