اخباري ثقافي سياسي اقتصادي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 "لينوي"، 5 سنوات، بحاجة إلى دعمكم...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nwatan
محرر
avatar

عدد الرسائل : 1909
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: "لينوي"، 5 سنوات، بحاجة إلى دعمكم...   الإثنين يوليو 08, 2013 5:48 am


الوالد: يجب أن يتم زرع النخاع الشوكي في شهر أيلول القادم وبهذا أمامنا صراع مع الزمن لإنقاذ حياة ابنتنا


نداء الوطن-وكالات اخبارية


تعطّلت حياة عائلة أمير سوسان 41 عاما من حيفا (مستخدم في قسم الرقابة والترخيص للمحلات التجارية في بلدية حيفا)، وأصبحت المعاناة والألم والحسرة على ابنتهم لينوي البالغة من العمر 5 سنوات و3 اشهر منذ نيسان الماضي التي اقتحم جسدها مرض سرطان الدم (اللوكيميا) تواكبهم في كل ساعة وكل يوم. ولكنّ الأمل في الشفاء هو الصّراع مع المرض والإنتصار عليه ونقطة الضوء في النفق المظلم تشدّ من عزيمة العائلة التي تقول بإيمان "لا شيء كبير على ربّنا فنحن عائلة نؤمن أنّ هذا قدرنا ولكننا لن ندع هذا المرض الخبيث يخطف ابنتنا. فنحن سنقوم بكل قوتنا وعزيمتنا وبدعم ومساعدة أهل الخير بالإنتصار على هذا المرض الخبيث وعودة حياة لينوي الى طبيعتها، الى بيتها، وأصدقائها، الى المرح والفرح، الى شقّ التوأم أخيها الذي يتساءل دائما أين أختي ولماذا تغيب عن البيت فترات طويلة؟

ولادة طبيعية، ولاحقًا المرض

يتحدث الأب أمير سوسان بحُرقة وألم فيقول" لينوي هي شقّ التوأم لأخيها، ولدت ابنتنا طبيعية دون أعراض مرضية تذكر، ولكن في الفترة التي سبقت اكتشاف المرض شعرنا أن لينوي تنام باكرا، فقدت الشهية عن الطعام، لا تلعب مع أخيها... ولكننا لم نشكّ ولو للحظة أنها مصابة بمرض سرطان الدم".

وأضاف" توجهنا لإجراء فحوصات شاملة لإبنتنا لينوي في شهر نيسان الماضي 2013 في مستشفى بني تسيون (روتشيلد)في حيفا ولأخيها شق التوأم وتبيّن ولصدمتنا الشديدة أنها مصابة بمرض سرطان الدم (اللوكيميا). فقد قام الدكتور بفحص الكبد والطحال وتبين أنهما متضخمان وهذه من أعراض اصابة ابنتنا بمرض "اللوكيميا" أي سرطان الدم.

الجسم لا يتجاوب مع العلاج الكيماويّ

ويضيف "فبعد علاج كيماوي مكثف أجرِيت لها فحوصات تبين أنّ الجسم لا يتجاوب مع العلاج بشكل جيد ويتقبّل الدواء الكيماوي ببطء. وبهذا تقرر أن الأمل الوحيد للشفاء هو زرع نخاع عظمي(شوكي) فقاموا بالبحث عن متبرّعين من مجمّعات تحتوي على أسماء متبرعين في رمبام، وعدة مستشفيات وجمعيات في البلاد وفحصوا فيما لو وجدت عيّنة تلائم جسم ابنتنا لينوي فخاب أملنا"..

فبدأوا بالبحث عن متبرعين من خارج البلاد كذلك لم يتم العثور على متبرع أو عينة تلائم جسم ابنتنا. لم نفقد الأمل وكرّست وقتي وجهودي وما زلت في عطلة مفتوحة عن العمل. فتوجهت أخيرا الى جمعية "عيزر عتسيون" لمساعدتنا في هذا الموضوع الإنساني. وطلبت الجمعية منا تجنيد متبرعين على الأقل في البداية 50 شخصا من جيل 18-45 لا يعانون من أي مرض لإخذ عيّنات من النخاع الشوكي. وتصل تكلفة الفحص أو أخذ العينة لكل شخص 250 شاقل، حيث سترسل الفحوصات أو العينات الى مختبر في امريكا.

التوجه إلى أهل الخير

وأضاف الأب "الجمعية سوف تدفع عن كل عيّنة نحو 3 ألاف شيكل لأن تكلفة المختبر في أمريكا باهظة. عليه، العائلة قررت أن تجمع تبرعات ليتم تسديد الفحوصات وأخذ العينات من المتبرعين، اذ يجب أن يكون النخاع ملائم أي 10 من 10. يمكن أن نجمع أكبر قدر من العيّنات في حال كثفنا التبرعات وربما احدى العيّنات التي ترسل الى المختبر تلائم ابنتي لتتم عملية زرع النخاع الشوكي في رمبام على نفقة صندوق المرضى. ونتوجه الى أهل الخير بالتبرع لإنقاذ حياة ابنتنا لينوي ويمكن التبرع من شيكل وما فوق ونشكر جميع من يؤازرنا في هذه المحنة التي لا نتمناها لأحد.

واختتم الأب حديثه: يجب أن يتم زرع النخاع الشوكي في شهر أيلول القادم وبهذا أمامنا صراع مع الوقت لإنقاذ حياة ابنتنا.

__________________________________________________________________
يمكن التبرع في احدى فروع البريد( معفي من العمولات) في أي مكان في البلاد: رقم الحساب 23469100 رقم الفرع: 710 شارع "هنفيئيم" - حيفا
التبرّع غير محدد من شيكل وما فوق...
للتواصل عبر البريد الألكتروني: amirsu90@gmail.com

_______________________________________________________________________________________________________________________________________________________________


نسعد بزيارتك لنا على الفيس بوك للاستمرار اضغط هنا



✔ To join our Facebook page, please press like




 




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"لينوي"، 5 سنوات، بحاجة إلى دعمكم...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نداء الوطن :: نداء الوطن فلسطين-
انتقل الى: