اخباري ثقافي سياسي اقتصادي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 مكرم محمد أحمد: الرئيس لم يقرأ عنى ولا يعرف تاريخى.. ولن أقاضيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nwatan
محرر
avatar

عدد الرسائل : 1909
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: مكرم محمد أحمد: الرئيس لم يقرأ عنى ولا يعرف تاريخى.. ولن أقاضيه   الخميس يونيو 27, 2013 12:23 am

مكرم محمد أحمد: الرئيس لم يقرأ عنى ولا يعرف تاريخى.. ولن أقاضيه

نداء الوطن-وكالات اخبارية


أبدى الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد اندهاشه من الاتهامات، التى وجهها له الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، فى خطابه الأخير، وقال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "لا أعرف ماذا أغضب الرئيس منى فأنا رجل أمارس مهنتى فى حدود المسموح لى وهو لا يتجاوز 60 سطرًا" فى إشارة إلى المقال اليومى الذى يكتبه بصحيفة الأهرام.

وتابع مكرم: "الشىء المدهش أن الرئيس يضعنى أول اسم فى الأسماء التى ذكرها فإذا كنت أمثل خطرا ضد النظام فلابد أن أعلم ما الإجراءات التى سيتخذها لاجتثاث هذا الخطر ".

وأضاف مكرم" لا أملك سوى قلم وورق ورأى ويستطيع الرئيس أن يمنعنى وقتما يشاء"، مضيفا "عشت طوال عمرى صحفيا نظيفا لا أقبل غير مرتبى، الذى كان فى حدود 3500 جنيه رغم أنى كنت رئيسا لمجلس إدارة واحدة من كبرى المؤسسات الصحفية".
وطالب مكرم الرئيس إذا كان لديه ما يثبت أنه قبل مليما على نفسه بغير حق فليذهب إلى النيابة.

واتهم مكرم مرسى بأنه افتأت على تاريخه عندما قال إن الصحفيين طردونى من نقابة الصحفيين مضيفا: "هناك أكثر من 7 آلاف صحفى يعرفون الحقيقة ويعرفون أن ما قاله الرئيس غير صحيح".

وأشار مكرم إلى أن الرئيس يتلقى معلومات غير دقيقة وقال: "إذا كان الرئيس يتهمنى بأننى عشت تابعا للنظام السابق فهذا دليل على أنه لا يقرأ ولا يعرف وأن أصدقاءه أيضا لا يقرأون ولا يعرفون فأنا لا أزعم أننى بطل لكنى أديت واجبى المهنى وانتقدت النظام السابق وكل صحفى فى مصر يعرف من هو مكرم محمد أحمد".

وأكد مكرم أنه لن يلجأ لاتخاذ إجراءات قضائية ضد الرئيس وقال: "لن أتخذ ضده إجراءات قضائية ليس خوفا من القضية لكن لأننى لا أفضل هذا الأسلوب وأفضل أن تكون القضية أمام الرأى العام ليعلم الناس أن الرئيس يلقى الاتهامات على الناس جزافا ولا يتحقق من صدق معلوماته".

_______________________________________________________________________________________________________________________________________________________________


نسعد بزيارتك لنا على الفيس بوك للاستمرار اضغط هنا



✔ To join our Facebook page, please press like




 




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مكرم محمد أحمد: الرئيس لم يقرأ عنى ولا يعرف تاريخى.. ولن أقاضيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نداء الوطن :: نداء الوطن - مصر-
انتقل الى: