اخباري ثقافي سياسي اقتصادي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 أهالي قرية بالدقهلية يحتجزون‏ 5‏ من الشرطة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nwatan
محرر
avatar

عدد الرسائل : 1909
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: أهالي قرية بالدقهلية يحتجزون‏ 5‏ من الشرطة   الجمعة يونيو 07, 2013 2:41 am

أهالي قرية بالدقهلية يحتجزون‏ 5‏ من الشرطة


نداء الوطن-وكالات اخبارية

شهدت قرية نجير مركز دكرنس أحداثا مؤسفة بعد قيام الأهالي بقطع طريق المنصورة ــ دكرنس امام القرية ومنعوا مرور السيارات احتجاجا علي اختفاء ربة منزل ونجليها منذ ايام .

واحتجزوا 5 من أفراد نقطة شرطة قريتهم تحت تهديد السلاح وقاموا بإحراق سيارة شرطة ميكروباص ومهاجمة قوات الامن بالخرطوش والشماريخ وزجاجات المولوتوف والحجارة بعد القائها القبض علي أربعة من قاطعي الطريق بإشعال النيران في اطارات الكاوتشوك والاشجار ومنعوا مرور السيارات احتجاجا علي اختفاء ربة منزل ونجليها منذ ايام.. فتوجهت قوة من المركز بإشراف الرائد هيثم الدكروري رئيس مباحث دكرنس الي القرية وتمكنت من القاء القبض علي4 من قاطعي الطريق للتحقيق معهم وإعادة فتح الطريق.. فقام علي اثر ذلك عدد من الاهالي بمهاجمة نقطة الشرطة بالقرية واحتجاز5 من افرادها تحت تهديد السلاح لحين الافراج عن الاربعة المقبوض عليهم. وعندما قامت القوات الأمنية بقيادة العميدين سعيد عمارة مدير المباحث وعاطف مهران رئيس المباحث بالتوجه الي القرية لتحرير افراد الشرطة المحتجزين نشبت اشتباكات بين القوات واهالي القرية ونتج عن تلك الاشتباكات احتراق سيارة شرطة واصابة عدد من ضباط وافراد الشرطة وعدد من اهالي القرية بحالات اختناق مؤقتة.. بينما تمكنت قوات الشرطة من القاء القبض علي41 شخصا آخرين ممن قاموا بالهجوم علي نقطة الشرطة.

_______________________________________________________________________________________________________________________________________________________________


نسعد بزيارتك لنا على الفيس بوك للاستمرار اضغط هنا



✔ To join our Facebook page, please press like




 




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أهالي قرية بالدقهلية يحتجزون‏ 5‏ من الشرطة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نداء الوطن :: نداء الوطن - مصر-
انتقل الى: