اخباري ثقافي سياسي اقتصادي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين تستنكر دعوة ابو اسماعيل لمرسي بضم غزة لمصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nwatan
محرر
avatar

عدد الرسائل : 1909
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين تستنكر دعوة ابو اسماعيل لمرسي بضم غزة لمصر   الثلاثاء أبريل 23, 2013 5:18 pm

حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين تستنكر دعوة ابو اسماعيل لمرسي بضم غزة لمصر

عبرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين عن رفضها المطلق للدعوة التي أطلقها رئيس حزب العدالة المصري الشيخ حازم أبو اسماعيل بضم قطاع غزة إلى مصر، مقدرة في الوقت ذاته النوايا الطيبة لدى صاحب الدعوة.

وكان أبوإسماعيل، وكيل مؤسسي حزب "الراية" المصري قد طالب الرئيس المصري محمد مرسى بأن يضم قطاع غزة إلى مصر، وقال لن تحدث مشاكل بمصر إذا اعتبر الرئيس مرسى مدينة غزة جزءا صغيراً من مصر، وقام بدعمها بالسولار وكافة السلع المصرية.

وقال أبوإسماعيل خلال لقائه ببرنامج "مصر الجديدة" على فضائية "الناس" مساء الاثنين: "غزة مدينة صغيرة عاملة زى بولاق الدكرور أو إمبابة ، ولا يتعدى عدد سكانها 1.5 مليون ، لو ضمها مرسى لمصر لن يتأثر 90 مليون مصري".

وأكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي الشيخ نافذ عزام على أن قطاع غزة هو جزء لا يتجزأ من فلسطين المحتلة ومن الضروري أن تبقى جبهة المقاومة مفتوحة في مواجهة العدو الصهيوني، موضحاً أن مثل هذا الاقتراح سيكون بمثابة ضربة كبيرة للقضية الفلسطينية وصمود الشعب الفلسطيني بشكل عام.

وشدد الشيخ عزام على ضرورة أن نسعى وأن يسعى إخواننا المصريون على دعم صمود الفلسطينيين حتى استعادة حقوقهم وطرد الغزاة من أراضيهم المحتلة وليس منح "إسرائيل" الراحة من أعباء الاحتلال ومسؤوليته عما يجري لأهل قطاع غزة.

وأوضح أن غزة ليست مشكلتها في البنزين والسولار والكهرباء والسلع ولكنها مشكلة كرامة وحق، ومشكلة أرض مقدسة يحتلها أعداؤنا مع تقديرنا لأهمية توفير السلع التي يفتقدها الفلسطينيون في غزة.

_______________________________________________________________________________________________________________________________________________________________


نسعد بزيارتك لنا على الفيس بوك للاستمرار اضغط هنا



✔ To join our Facebook page, please press like




 



تابعنا على تويتر - twitter

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين تستنكر دعوة ابو اسماعيل لمرسي بضم غزة لمصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نداء الوطن :: أخبار عاجلة - فلسطين-
انتقل الى: